أخبار

طفل لـ«الرئيس السيسي»: هوا حضرتك هتلف على البيوت كلها؟.. والرئيس لـ«مواطنين»: أنا موجود هنا عشان أخدم| فيديو

13-9-2021 | 23:45
جانب من جولة الرئيس السيسي
Advertisements

ردد عدد من المواطنين، هتافات حماسية لحظة مشاهدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء جولته الميدانية في منطقة الرويسات بمدينة شرم الشيخ. 

وفي فيديو، بثه المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، التقى الرئيس السيسي بعدد من المواطنين أثناء الجولة وتبادل أطراف الحديث معهم لمعرفة أحوالهم المعيشية ومتطلباتهم. 

«الله أكبر.. الله أكبر ياريس .. تحيا مصر.. تحيا مصر»، بهذه الهتافات استقبل المواطنون الرئيس السيسي، معبرين عن سعادتهم الغامرة للقائه. 

«معلش ليه؟.. أنا موجود هنا عشان أخدم يابني».. هكذا قال الرئيس السيسي لأحد المواطنين الذي سرد مشكلته واختتمها بقول "معلش" فجاءه الرد حاسمًا. 

«أنا عندي أخ عاجز لا بياخد معاش ولا قبض.. دبلوم 1984 لا وظيفة ولا معاش، وعندي 3 بنات ونفسي أعيش حياة كريمة لحد ما أموت.. بعاني من مشكلة في قدمي».. مشكلات طرحت على مسامع الرئيس السيسي من مواطنين، واستقبلها بكلمة واحدة «عيني».

الملفت للانتباه، هي حرص الأطفال على مصافحة الرئيس وتناول الحديث معه، وسألهم الرئيس عن أعمارهم والمراحل الدراسية لهم.

وببراءة الطفولة كان رد الأطفال حين سألهم الرئيس السيسي عن احتياجاتهم بالقول: عايزين حاجة؟ جاء رد الأطفال: عايزين سلامتك. 

وأراد الرئيس بسماحة معهودة أن يرسم البسمة على وجوه الأطفال بأن أمر بصرف عيدية لهم، قائلًا: فين عيدية الأطفال؟ وتم صرف العيدية لهم. 

هوا حضرتك هتلف على البيوت كلها هنا؟.. سؤال وديع من طفل موجه للرئيس السيسي الذي استقبله بابتسامة، ورد عليه بالقول: نفسي ألف على البيوت كلها.. لكن المهم أني أنا شوفتكم.
 


جولة الرئيس السيسي يمنطقة الرويسات بمدينة شرم الشيخ
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة