محافظات

ضمن «حياة كريمة».. انطلاق القافله الشاملة «جسور التنمية 4» بقرية محله إنجاق بشربين | صور

13-9-2021 | 23:09
القافله الشاملة جسور التنمية 4 بقرية محله إنجاق بشربين
الدقهلية - منى باشا

انطلقت قافلة المنصورة المتكاملة جسور التنمية 4، اليوم الاثنين، لتقديم خدمتها لأهالي قرية محله إنجاق، التابعة لمركز شربين، في إطار المشروع القومي لتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، وحرصا من جامعه المنصورة على تعظيم دورها المجتمعي في خدمة المواطنين.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة، والدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة المنصورة، والدكتورة إيمان أبو الفضل منسق مبادرة حياة كريمة في جامعة المنصورة، والمهندسة شيماء الصديق منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة الدقهلية، وطلاب المحروسه لخدمة وتنمية البيئة وبإشراف من المحاسب طارق شكرى رئيس مركز ومدينة شربين.

وتابع أحمد هلال نائب رئيس المركز ومحمود عيسى مدير إدارة المتابعة، وناصف يونس سكرتير الوحدة لقرية بساط كريم الدين، وعبد القادر عودة بإدارة المتابعة، سير وانتظام القافله الشاملة على مدار اليوم بمقر عيادة لجنه الزكاة بمحله إنجاق.

أجرت القافلة الكشف الطبي على 400 حالة في جميع التخصصات الطبية، وصرف الأدوية بالمجان تيسيرا على المواطنين وتحويل الحالات الطارئة والمستحقه للدعم الطبي على المستشفيات.

كما تم عقد ندوه الإرشاد الزراعى بمقر الجمعيه الزراعيه بالقريه وتوعية المزارعين وفحص حقلي، وعقد ورشة رسم وتلوين ومشغولات يدوية للأطفال، بجانب توعية صحيه للمرأه والطفل.


 القافله الشاملة جسور التنمية 4 بقرية محله إنجاق بشربين القافله الشاملة جسور التنمية 4 بقرية محله إنجاق بشربين

 القافله الشاملة جسور التنمية 4 بقرية محله إنجاق بشربين القافله الشاملة جسور التنمية 4 بقرية محله إنجاق بشربين
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة