اقتصاد

ورشة عمل مطولة لاستعراض ملامح الإستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر

14-9-2021 | 02:16
ورشة عمل لاستعراض ملامح الإستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر
فاطمة السروجي

نظمت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية مساء الإثنين، ورشة عمل مطولة لاستعراض ملامح الإستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر تمهيداً لإطلاق حملة دولية للترويج السياحي لمصر لمدة ٣ سنوات تبدأ في الربع الأخير من العام الجاري.

 ويهدف تنظيم هذه الورشة إلى إطلاع جميع المعنيين بالقطاع السياحي العام والخاص بملامح هذه الإستراتيجية حتى يتمكن الجميع من العمل سويًا في نفس الاتجاه للترويج للمقصد السياحي المصري ومنتجاته المتنوعة في الأسواق السياحية المستهدفة، بالإضافة إلى الاستفادة من خبراتهم الكبيرة في مجال السياحة والاستماع لتوصياتهم في هذا الشأن.

وقد وجه العناني الدعوة للدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة لحضور هذه الورشة، كما حضر الورشة من الوزارة نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، والرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، ومساعدو الوزير للشئون الفنية والترويج، وعدد من قيادات وزارة السياحة والآثار، وحضر من القطاع الخاص رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وبعض رؤساء الغرف السياحية، وعدد من أعضاء الغرف، وبعض المستثمرين السياحيين.

واستهل وزير السياحة و الآثار ورشة العمل بوصف الإستراتيجية الإعلامية بأنها منهجًا واضحًا وجديدًا يتضمن الرؤية والرسالة وأولويات الترويج في خطة مرحلية واضحة، بما سيساهم في وضع الآليات اللازمة التي سيتم على أساسها تنفيذ الإستراتيجية على أرض الواقع للترويج للمقصد السياحي المصري ومنتجاته المتنوعة في الأسواق السياحية المستهدفة خلال الثلاث سنوات القادمة في ضوء المتغيرات الحديثة لهذه الأسواق.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة