رياضة

موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلة

13-9-2021 | 21:55
موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلةفريق الاتحاد لكرة السلة
Advertisements
عبدالله عماد

قررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة السلة، إجراء القرعة الخاصة بالبطولة، يوم 20 سبتمبر الجاري.

وتضم قائمة الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة، كلا من: الاتحاد السكندري حامل اللقب، الأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني السوداني الرياضي، الزهراء الرياضية التونسي، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، خدمات البريج الفلسطيني، اتحاد الفتح الرياضي المغربي، وداد بوفاريك، وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر.

من جانبه، قال حازم الرجال، مدير البطولة، إن المباريات ستوزع على ملعبين في كل من الإسكندرية وبرج العرب، بواقع مجموعتين من المجموعات الأربع في كل ملعب، على أن يتاهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية، يليه الدور نصف نهائي ثم النهائي.

أضاف أن الفرق ستوزع على 4 فنادق، فيما ستحدد اللجنة المنظمة خلال أيام الإجراءات الاحترازية، حفاظا على سلامة كل المشاركين في البطولة، والوصول بها إلى بر الأمان.

تابع أن التحضيرات بدأت منذ فترة طويلة، حرصا من النادي السكندري، على تقديم نسخة استثنائية غير مسبوقة.

يعد نادي الاتحاد السكندري حامل اللقب، هو مستضيف البطولة، خلال الفترة من التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري، وحتى التاسع من أكتوبر المقبل، بمشاركة 19 فريقا بعد الاعتذار الذي تقدم به نادي الكرامة السوري عن المشاركة في البطولة.

جدير بالذكر أن الاتحاد العربي، وبناء على توجيهات رئيسه إسماعيل القرقاوي، فتح باب المشاركة من جديد، بعد يوم 18 أغسطس، لإتاحة الفرصة أمام الفرق العربية الراغبة بالتواجد في هذا الحدث الرياضي، رغم أن الزيادة التي حدثت بعد انتهاء الموعد السابق، ستسبب ضغطًا كبيرًا على الاتحاد والجهة المنظمة، من الناحيتين الفنية والتنظيمية.

اقرأ أيضاً:

جنش يضع شروطه للرحيل لصفوف فيوتشر

المصري يقدم الشعباني والصفقات الجديدة

الزمالك يستقبل وفدًا من الـNBA والـBAL

مران الزمالك.. فقرة بدنية للاعبين في الصالة الدولية

الحظ السيئ يطارد الأهلي في صفقاته

أسوان يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك ويعلن قائمة اللاعبين

 
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة