محافظات

محافظ الدقهلية يستقبل مسئولي مشروع تطوير خدمات المحليات

13-9-2021 | 21:19
محافظ الدقهلية يستقبل مسئولي مشروع تطوير خدمات المحلياتجانب من اللقاء
Advertisements
الدقهلية - منى باشا

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، اللوء محمود حميدو مدير مشروعات تطوير خدمات المحليات بوزارة التخطيط، والعميد سامح زكريا مدير المشروعات بمحافظة الدقهلية، بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام، والمهندس ماهر أبو المجد مدير مركز المعلومات بالمحافظة.

تناول اللقاء متابعة تنفيذ منظومة التحول الرقمي  وتعظيم الاستفادة من المراكز التكنولوجية وتيسير حصول  للمواطنين على الخدمات الحكومية بمحافظة الدقهلية من خلال المراكز التكنولوجية.

أكد مختار، خلال مؤتمر مسئولي المراكز التكنولوجية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء الذي عقد بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة، على ضرورة العمل الجاد لتطبيق آليات التحول الرقمي مع التركيز على تطوير حلول جديدة، بما يحقق الفاعلية والشفافية بمنظومة العمل تيسيرا على المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن المشروع يتضمن ميكنة جميع أعمال الإدارات بالديوان العام بما يحقق الفاعلية والشفافية بمنظومة العمل عبر إتاحة وتفعيل التطبيقات التكنولوجية بما يعود بالنفع على المواطنين أبناء الدقهلية.

كما تناول اللقاء متابعة الموقف التنفيذي للمشروع والأعمال الفنية المتعلقة باتاحة خدمات المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية، كما تناول استعراض ومناقشة المقترحات والإجراءات التنفيذية التى تستهدف تيسير حصول المواطنين على خدمات المحليات بصورة حضارية لائقة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة