حـوادث

«4 طعنات بالصدر وقطع في أصابع اليد».. مناظرة النيابة لجثة قتيل حلوان

13-9-2021 | 17:51
; طعنات بالصدر وقطع في أصابع اليد; مناظرة النيابة لجثة قتيل حلوانطعنة - أرشيفية
Advertisements
طلعت الصناديلي

كانت النيابة تواصل نيابة حلوان الكلية، اليوم الإثنين، التحقيق في واقعة قتل شاب على يد شقيقين بمنطقة حلوان، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، عن أن الجثة لشاب في منتصف العقد الثاني من العمر، وبها 4 طعنات في منطقة «الصدر»، وجروح غائرة، وقطع في أصابع اليد، كما كان يرتدي «تيشيرت أبيض اللون، وبنطلون» وسط بركة من الدماء.

وأمرت بحبس المتهمين «شقيقين» 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وتفريغها وإرسال تقرير وافٍ بها، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة والمتهمين لاستكمال التحقيق؛ كما صرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

البداية كانت بتلقى وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، إخطارا من المستشفى العام، مفاده استقبال جثة المدعو "م.إ" 25 سنة، مصابا  بعدة طعنات.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية وكل من الشقيقين المتهمين، بسبب محاولته منعهما من ترويج المخدرات بالشارع، وتطور الأمر لمشاجرة قام على إثرها الجناة بطعن الضحية.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة