ثقافة وفنون

حنان مطاوع تفوز بجائزة مهرجان الأمل السينمائي عن "قابل للكسر" وتكشف سر عدم التواجد في ستوكهولم

13-9-2021 | 17:36
الفنانة حنان مطاوع
Advertisements
سارة نعمة الله

أعربت النجمة حنان مطاوع عن سعادتها بعد فوزها  بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر"، من مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم في ستوكهولم بدولة السويد.

وقالت حنان إنها تعتز بالجائزة بشكل كبير خاصة أنها من مهرجان دولي عن فيلمها "قابل للكسر"، والذي بذلت فيه مجهودًا كبيرًا، علي حد تعبيرها، مشيرة إلى أنها لم تتواجد في المهرجان بسبب عدم الحصول علي تأشيرة السفر، ومعها مخرج فيلم "قابل للكسر" المخرج أحمد رشوان.

وأكدت حنان مطاوع أن الفنانة إلهام شاهين كانت حاضرة في المهرجان وتسلمت التكريم بدلاً منها، مشيرة إلى أنها تتوجه لها الشكر علي تلك اللافتة الطيبة منها قائلة: "أشكرها من كل قلبي وسعيدة أنها تسلمت جائزتي".

فيلم "قابل للكسر" يشارك في بطولته بجانب النجمة حنان مطاوع كل من الفنانين رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، وضيوف الشرف؛ حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، محمد عبد الفتاح، وهو من تأليف وإخراج أحمد رشوان، فيما تدور أحداثه حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، الشاب الذي تحبه وعدد من المواقف.

وكانت أخر أعمال الفنانة حنان مطاوع في رمضان الماضي هو مسلسل "القاهرة كابول"، مع النجم طارق لطفي من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي وقد تسلمت عنه جائزة مؤخراً من مهرجان "الدير جيست" وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم.


بوستر الفيلمبوستر الفيلم

جائزة مهرجان الأمل السينمائيجائزة مهرجان الأمل السينمائي
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة