أخبار

رئيس حزب الوفد: أموال التبرعات دخلت ميزانية الحزب.. وتحصيلها حق لا نقبل التفاوض عليه | صور

13-9-2021 | 17:34
رئيس حزب الوفد أموال التبرعات دخلت ميزانية الحزب وتحصيلها حق لا نقبل التفاوض عليه | صورالمستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد
Advertisements
أحمد سعيد حسانين

 وافق أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد على تكليف الدكتور محمد خليفة سكرتير عام الوفد بالغربية، بالقيام بأعمال رئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية لمدة عام.

وكان المستشار بهاء أبو شقة، قد ترأس في وقت سابق، اجتماعا للمكتب التنفيذي للحزب تم خلاله مناقشة الوضع المالي للحزب والجريدة وآليات توفير سيولة مادية وتحصيل المبالغ المستحقة لدى الآخرين وكلف المكتب التنفيذي المحاسب فيصل الجمال أمين صندوق الحزب، والشئون القانونية بالحزب، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تحصيل هذه المبالغ بما فيها إجراءات جنائية.

وقال أبو شقة، إن هذه المبالغ دخلت في ميزانية الحزب وإذا لم تسدد سنكون أمام مسئولية جنائية، مضيفا أنه سيتم عرض تقرير مفصل عن المديونيات المستحقة للحزب وطريقة جدولتها خلال الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي يوم 26 الجاري.

وأضاف أن تأخر انعقاد اجتماعات الهيئة العليا للوفد أمر غير مقصود، كما يروج البعض، ولكن نظرا لظروف كورونا، والإجازات الصيفية، كان يتعذر عقدها، وذلك حرصا على سلامة وصحة الأعضاء خاصة وكنا نراعي عدم التكدسات والازدحام ولا شيء غير ذلك.

كما وافق أعضاء الهيئة العليا على تكليف الدكتور محمد خليفة سكرتير عام الوفد بالغربية بالقيام بأعمال رئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية لمدة عام.

وقال أبو شقة إن هذه المبالغ دخلت في ميزانية الحزب وإذا لم تسدد سنكون أمام مسئولية جنائية، مضيفا أنه سيتم عرض تقرير مفصل عن المديونيات المستحقة للحزب وطريقة جدولتها خلال الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي يوم 26 الجاري.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة