اقتصاد

خصم خاص لأعضاء المنشآت والمطاعم السياحية على هذه المنتجات

13-9-2021 | 17:09
خصم خاص لأعضاء المنشآت والمطاعم السياحية على هذه المنتجات المنشآت والمطاعم السياحية
Advertisements
فاطمة السروجي

اتفقت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية وشركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية، على توقيع بروتوكول تعاون بينهما يتم من خلاله الاستفادة من المنتجات التى تقدمها الشركة لأعمال التعقيم والتطهير والوقاية الصحية والطبية بأسعار خاصة وتخفيضات لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة ، لمواجهة الآثار والتداعيات لفيروس كوورنا.

جاء هذا الاتفاق خلال الزيارة التي قام بها وفد من الغرفة ضم كلًا من عادل المصري، رئيس الغرفة، وأحمد الناظر، الأمين العام للغرفة، حيث تم التعرف على منتجات الشركة من وسائل التعقيم بتقنيات النانو تكنولوجى الممتدة المفعول لــ٢٤ ساعة وماسكات الوجه (الكمامات) والدهانات والورنيشات المقاومة للميكروبات والڤيروسات الحاصلة على شهادات مقاييس الجودة والاعتمادات والموافقات العالمية والمحلية والتى تُصدر إلى بعض الأسواق العالمية حاليًا.

من جانبه أشاد المصري، بالدور الكبير الذى تقوم به الشركة على المستوى المدنى والمنتجات التى يتم طرحها للمواطنين والمستهلكين ذات جودة عالية وبأسعار منافسة فى متناول يد الأسرة المصرية. 

وأكد أنه  من أبرز نتائج هذه الزيارة عزم الغرفة توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة جاري تحديد بنوده، يتم من خلاله منح  أعضاء الغرفة خصم خاص تحدده الشركة لإمكانية استخدام هذه الوسائل والتقنيات للتصدي لجائحة كورونا ورفع كفاءة المنشآت والمطاعم.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة