أخبار

"أدهشني تنظيم أنفسهم في عملية التفكير".. شهادات متدربي دفعة الشهيد منسي بالبرنامج الرئاسي

13-9-2021 | 16:24
 أدهشني تنظيم أنفسهم في عملية التفكير  شهادات متدربي دفعة الشهيد منسي بالبرنامج الرئاسيالشهيد أحمد المنسي
Advertisements
وسام عبد العليم

حرص عدد من الأجانب من متدربي دفعة الشهيد أحمد منسي بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة على تسجيل شهادتهم ومدى إعجابهم بالتدريب داخل الأكاديمية الوطنية للتدريب، عقب الانتهاء من تدريبهم.

وجاءت شهادتهم كالتالى:

"جئت ومعي الكثير من التوقعات، والمعرفة، والفهم بإدارة الأزمات، لكنني أغادر وأنا أشعر بالتواضع من مستوى المعرفة والاهتمام والمرونة هنا، لذا سأرحل بتواضع، وأعتقد أن تلك هى الهدية الحقيقية".

كان هذا تعليق الدكتور باتريك سويت، المدير المشارك لتحالف جينيف للقيادة، بعد انتهاء تدريبه لدفعة أحمد منسي من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP.

"لا أصدق أن أرى هذا المستوى من الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP، و أدهشني تنظيم أنفسهم في عملية التفكير، ونظام التدريب المتكامل تم بشكل جيد، وخاصة داخل مباني الأكاديمية، كان هذا تعليق كليمنتين جاسبر، مسؤول مشروع إدارة الأزمات بمركز جينيف للدراسات السياسية والأمنية، بعد انتهاء تدريبها لدفعة أحمد منسي من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP على فن ادارة الأزمات.

"معجب جداً بمشاركة الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP، و أنهم يعملون معاً في فرق بشكل جيد جداً، وقد رأيت أيضاً قدرتهم على الابتكار بشكل لم أره من قبل"، كان هذا تعليق ديفيد هوروبين  مدير إدارة الأزمات بمركز جينيف للدراسات السياسية والأمنية، بعد انتهاء تدريبه لدفعة أحمد منسي من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة