سوشيال ميديا وفضائيات

أحمد سعد يهنئ أصالة بزواجها من فائق حسن: «تستاهلي الحب والسعادة»

13-9-2021 | 14:58
أصالة والفنان أحمد سعد
سارة إمبابي

هنأ المطرب أحمد سعد ، الفنانة أصالة بمناسبة زواجها من الشاعر فائق حسن، ونشر صورة لهما من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب سعد: "ألف مبروك يا حبيبتي على الزواج تستاهلي الحب والخير والسعادة دي ما انتي مصدر السعادة لكل اللي حواليكي".

وكانت الفنانة أصالة نصري أعلنت، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن عبر حسابها الخاص علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت أصالة الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها، وعلقت عليها قائله: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة تحولت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو".

وتابعت قائله :"نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحب سنعلّم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنّى أن يكون دون أي ضرر.

وأضافت : "أشكر قلوبكم الطيبة الّتي فرحت لي وبي.. وأدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي "فائق حسن" كل ما جمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".

 

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة