محافظات

محافظ الشرقية يتفقد شوارع القرين ويوجه برصفها ببلاط الإنترلوك |صور

13-9-2021 | 13:30
محافظ الشرقية يتفقد شوارع القرين ويوجه برصفها ببلاط الإنترلوك |صور محافظ الشرقية يتفقد شوارع القرين ويوجه برصفها ببلاط الإنترلوك
Advertisements
الشرقية- عادل الشاعر

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شوارع مدينة القرين لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة ورفع القمامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

 
رافق المحافظ إيهاب خاطر رئيس مدينة القرين، متجولين بمنطقة القلعة لمتابعة أعمال الرصف الجارية بشارع الديار الشامية بطول كيلو متر، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من أعمال الرصف وتهيئة الشارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.
 
وجه المحافظ رئيس مدينة القرين بتحديد عدد من الشوارع الجانبية الضيقة والتي لا يزيد عرضها على 3 أمتار والبدء فورا في رصفها ببلاط الإنترلوك، مؤكداً أن المحافظة قامت بوضع خطة لرصف عدد من الشوارع الرئيسية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

كما اطمأن المحافظ من رئيس المدينة علي نسب تنفيذ ومعدلات أداء مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل مشدداً على ضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق الدائم مع الشركة المنفذة والاستفادة من المشروع باعتباره مصدرا نظيفا للطاقة.
 

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة