رياضة

شوبير: أكرم توفيق يقترب من التواجد بمباراة السوبر

13-9-2021 | 11:41
أكرم توفيق
أحمد عبدالحميد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، عن عدة مفاجآت داخل القلعة الحمراء، منها خروج 3 لاعبين على سبيل الإعارة بخلاف المعلن عنهم من قبل، بسبب قلة فرصة حصولهم على فرصة خلال الموسم الجديد، مشددا على فسخ عقد النيجيري جونيور أجايي، والوصول إلى تسوية بين الطرفين.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك 3 لاعبين آخرين في الأهلي بخلاف المعلن عنهم قد يخرجون للإعارة خلال الساعات القليلة المقبلة».

وتابع «شوبير»: «النادي الأهلي سيعير سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبدالمنعم ومصطفى البدري، اليوم بشكل رسمي إلى نادٍ صاعد، والثلاثي الذي سيعار غير الرباعي المذكور».

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إعارة الثلاثي جاءت وفقا لجلسات مستمرة بين الجهاز الفني ولجنة التخطيط، بالإضافة إلى التشاور مع اللاعبين أنفسهم.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن النيجيري جونيور أجايي، سيفسخ تعاقده مع الأهلي، وسيتم عمل تسوية بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وكشف أحمد شوبير عن مفاجأة الأهلي لمباراة السوبر المحلي؛ مؤكدا اقتراب أكرم توفيق من التواجد في قائمة الفريق الأحمر، خلال تلك المباراة.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة