أخبار

دورات تدريبية للتأهيل لسوق العمل بجامعة حلوان

13-9-2021 | 12:22
جامعة حلوان
محمود سعد

ينظم مركز بحوث وتدريب القادة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، مجموعة من البرامج والدورات التدريبية في العديد من المجالات العامة في مجالات سوق العمل وتتميز  البرامج التدريبية للمركز بإمكانية الحصول على شهادة معتمدة علي المستوى القومي، ووجود حقيبة تدريبية كاملة لكل برنامج، واختبار في نهاية البرامج لتقييم المتدرب، كما أن البرامج  التدريبية متاحة لجميع المهتمين  من داخل  الجامعة وخارجها.

تقام الدورات التدريبية تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور زغلول عباس عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والدكتور صفاء خضير خضير وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سماح سالم مدير مركز بحوث وتدريب القادة. 

ويقدم المركز الخطة التدريبية لثلاثة أشهر  (سبتمبر -أكتوبر -نوفمبر) حيث يعقد خلال شهر سبتمبر دورة عن إعداد الأطر البحثية من ١٤: ١٦ سبتمبر ٢٠٢١، والتخاطب الشامل المستوى المتقدم أيام ٢١ : ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١، ودورة إعداد المدربين TOT من ٢٦: ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١. 

كما يقدم المركز خلال شهر أكتوبر دورات عن التشخيص الشامل للتوحد أيام ٥: ٧ أكتوبر ٢٠٢١، دورة إعداد القيادات وبناء فرق العمل يومي ١٢، ١٣ أكتوبر ٢٠٢١، دورة السكرتارية التنفيذية من ١٩ : ٢١ أكتوبر ٢٠٢١. 

وفي شهر نوفمبر يقدم المركز دورة عن صعوبات التعلم من ٢ : ٤ نوفمبر ٢٠٢١، ودورة عن أساسيات اللغة الإنجليزية يومي ٩: ١٠ نوفمبر ٢٠٢١، ودورة التفكير الإبداعي من ١٦: ١٧ نوفمبر ٢٠٢١، ودورة عن برنامج التحليل الإحصائي Spss يومي ٢٣ : ٢٤ نوفمبر ٢٠٢١.

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة