رياضة

أبو ريدة يهنئ محمد صلاح بالوصول للهدف 100 ويتمنى استمراره في تحطيم الأرقام القياسية

13-9-2021 | 01:25
محمد صلاح
محمد الجوهري

قدم هاني أبو ريدة، عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، التهنئة للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لتسجيله الهدف المائة في الدوري الإنجليزي.

وكتب أبو ريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" اليوم الإثنين: «مبروك لابني محمد صلاح الوصول للهدف رقم ١٠٠ في البريمرليج .. بالتوفيق في المباريات القادمة والاستمرار في تحطيم الأرقام القياسية».

وبات محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، أحدث المنضمين إلى قائمة العظماء في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما وصل إلى هدفه رقم 100، عقب تسجيله الهدف الأول لليفربول في مرمى مضيفه ليدز يونايتد في مباراته التي أقيمت بملعب (أيلاند رود) أمس الأحد.

كان صلاح أحرز 98 هدفا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انضمامه للفريق الأحمر في يونيو 2017، بعدما سبق له أن سجل هدفين في المسابقة مع فريقه السابق تشيلسي، الذي لعب في صفوفه ما بين يناير 2014 ويناير 2015.

ويحتل صلاح، حاليا المركز الثاني حاليا في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، على بعد أربعة أهداف فقط لمعادلة عدد أهداف النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا، الذي يتصدر القائمة حتى الآن، برصيد 104 أهداف.


تهنئة أبوريدةتهنئة أبوريدة
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة