عرب وعالم

بين الخوف والارتياح.. مدينة نيويورك تعيد فتح مدارسها

12-9-2021 | 17:43
بين الخوف والارتياح مدينة نيويورك تعيد فتح مدارسهاإحدى مدارس مدينة نيويورك
Advertisements
الألمانية

لأول مرة منذ بداية وباء كورونا، من المتوقع أن يعود جميع طلاب المدارس الحكومية في مدينة نيويورك إلى الفصول الدراسية غدًا الإثنين.

وذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء أن هذا هو يوم تتطلع إليه بعض الأسر منذ شهور، بينما يخشى البعض الآخر من ذلك منذ أن ألغى عمدة المدينة بيل دي بلاسيو خيار الدراسة عن بعد في أكبر منطقة في البلاد.

وفي العام الماضي، استفاد غالبية طلاب مدينة نيويورك من خيار التعليم عن بعد، ما سمح للفصول الدراسية بالعمل بجزء ضئيل من السعة.

وسوف تختبر العودة الكاملة إلى الدراسة في الفصول إصرار دي بلاسيو على أنه يمكن للمدارس أن تحافظ على معدلات الإصابة منخفضة حتى مع تعليم إجمالي مليون طفل عبر الحضور الشخصي ومع تفشي سلالة دلتا شديدة العدوى بين غير الحاصلين على التطعيم ضد كورونا.

ومنذ بداية العام الدراسي، تم إغلاق أكثر من 1400 مدرسة في 35 ولاية أمريكية بسبب كورونا، وفقا لموقع بوربيو الذي يتابع إغلاق المدارس.

وقالت كاندرا ماكنزي، وهي معلمة للغة الإنجليزية كلغة جديدة في مدرسة سيتي بوليتكنيك الثانوية للهندسة والعمارة والتكنولوجيا في وسط مدينة بروكلين: "هناك الكثير من القلق بسبب ما يحدث في أنحاء البلاد".

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة