رياضة

طلعت يوسف مديرًا فنيًا للإسماعيلي لمدة موسم.. ومؤتمر صحفي غدًا للإعلان عن التفاصيل

12-9-2021 | 16:50
طلعت يوسف
الإسماعيلية - خالد لطفي

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم، خلفًا لنظيره إيهاب جلال، الذي رحل لتدريب بيراميدز، بعد أن وجد إهمالًا في تلبية مطالبه لبناء جيل جديد للدراويش ينافس على إحراز البطولات.

قال طلعت يوسف المدير الفني الجديد للإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام": إن هناك مؤتمرًا صحفيًا سيتم الدعوة إليه غدًا للإعلان عن تفاصيل تعاقده لمدة موسم.

وأضاف أنه وافق على طلب المسئولين بالنادي تواجد محمد صلاح أبو جريشة، مديرًا للكرة، ومحمد حمص، مدربًا مساعدًا، ضمن الجهاز المعاون الذي يتبقى تعيين مدرب عام له ولم يستقر على تحديد هويته.

وأشار المدير الفني الجديد للإسماعيلي إلى أنه وقع اختياره على خالد عبد الله مدربًا لحراس المرمى، والدكتور أحمد عبد اللطيف مخططًا للأحمال، مع الإبقاء على الجهازين الطبي والإداري السابقين.

وأوضح أن الموافقة على تدريب الإسماعيلي جاءت بناء على المفاوضات التي جرت معه عن طريق علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية، وعضوها عماد سليمان، اللذان رحبا تنفيذ كافة الشروط الإدارية والفنية المطلوبة.

وأكد أن الإسماعيلي يحتاج لبناء متكامل وليس لديه أي وعود إحراز البطولات المحلية وهدفه أن يحتل الفريق الكروي مركزًا وسط جدول الدوري الممتاز، ثم المنافسة لإحراز البطولات بعد هذا الموسم.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة