رياضة

أخبار الرياضة اليوم | رقم قياسي جديد لمحمد صلاح.. والزمالك في مونديال الأندية لكرة السلة.. ورسالة محمد إيهاب

12-9-2021 | 17:23
أخبار الرياضة اليوم | رقم قياسي جديد لمحمد صلاح والزمالك في مونديال الأندية لكرة السلة ورسالة محمد إيهابمحمد صلاح لاعب ليفربول

نشرت «بوابة الأهرام» خلال الساعات الأخيرة عددًا من الأخبار الرياضية المهمة اليوم الأحد 12-9-2021.

للتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم مشاهدة الروابط التالية: 

ضوابط وشروط جديدة في دوري القسم الثاني «ب» الموسم الجديد

أعلنت لجنة المسابقات بدوري الممتاز «ب» عن ضوابط جديدة في انطلاق الموسم الجديد 2021/2021، بحضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشفت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة عن الضوابط الجديدة منها أن قائمة الفريق 18 لاعبًا بدلًا من 20 مع عودة التغييرات الثلاثة بدلًا من خمس تغيرات في المباراة، بالإضافة إلى إلغاء فترتي الراحة أثناء المباراة والتي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة الماضية.

رسميًا.. الزمالك يشارك في كأس العالم للأندية لكرة السلة

تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" يفيد باختيار نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة 2022.

وأوضح الاتحاد الدولي أنه تقرر مشاركة نادي الزمالك بطل إفريقيا والمتوج باللقب الإفريقي BAL ممثلًا عن قارة إفريقيا في بطولة يشارك فيها 4 أندية في النسخة الأولى من المسابقة.

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح أمام ليدز في الدوري الإنجليزي اليوم

يستعد فريق ليفربول تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب لمواجهة نظيره فريق ليدز يونايتد مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث إنه من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويفصل محمد صلاح هدف واحد ليكون خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي.

يعتبر محمد صلاح هو خامس أسرع لاعب بعد كل من آلان شيرر، هاري كين، سيرجيو أجويرو، وتييري هنري.

فلامنجو البرازيلي يعلن ضم ديفيد لويز لاعب أرسنال السابق

 أعلن نادي فلامنجو البرازيلي لكرة القدم مساء السبت إبرام صفقة التعاقد مع اللاعب ديفيد لويز، الذي رحل عن أرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي.

وسيعود لويز 34 عامًا إلى بلاده بعد 14 عامًا من رحيله عن فريق فيتوريا البرازيلي والانتقال للعب في أوروبا لفرق بنفيكا البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي.

رسالة محمد إيهاب بعد رفع عقوبة الإيقاف عن اتحاد رفع الأثقال

أعلن الرباع المصري محمد إيهاب، انتهاء فترة الإيقاف عن اتحاد رفع الاثقال المصري رسمياً عقب توقيع عقوبة الإيقاف لمدة عامين.

ونشر إيهاب عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له معلقًا عليها "لله الحمد بعد عامين بلا بطولات دولية اليوم انتهت مدة الإيقاف عن الاتحاد المصرى لرفع الأثقال والآن يحق له رسمياً الاشتراك دولياً، الحمد لله الذى رزقنا الصبر وأمدنا بالأمل على عقوبة مجحفة ظالمة أضاعت عرق وتعب خمس سنوات بلا ذنب، ونأمل بعوض الله الكريم فيما هو قادم ونسأله أن يدوم علينا نعمة اليقين ويرزقنا حسن الختام بسجدة نصر بالذهب أمام العالم".

اقرأ أيضًا:

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة