أخبار

مستشار وزير السياحة والآثار: تنظيم سلسلة من البرامج التدريبية للعاملين بالمتاحف والمواقع الأثرية |صور

12-9-2021 | 15:18
مستشار وزير السياحة والآثار تنظيم سلسلة من البرامج التدريبية للعاملين بالمتاحف والمواقع الأثرية |صورجانب من الندوة
Advertisements
عمر المهدي

قالت الدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب، إن الندوة التي نظمتها الوزارة لتوعية أصحاب البازارات والمتعاملين مع السائح بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر تأتي فى إطار خطة الوزارة لرفع كفاءة العنصر البشرى من المتعاملين مع الزائرين من المصريين والسائحين على مستوى الجمهورية وذلك تماشياً مع أهداف إستراتيجية التنمية المستدامة لوزارة السياحة والآثار للارتقاء بكفاءة العنصر البشري وبمستوى الخدمات السياحية المقدمة للزائرين.

وأضافت أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تنظيم سلسلة من البرامج التدريبية لتدريب العاملين بالمتاحف والمواقع الأثرية ضمن برنامج "سفراء السياحة". 

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها وزارة السياحة والآثار لتوعية أصحاب البازارات والمتعاملين مع السائح بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر، لرفع الوعي السياحي والأثري لديهم وتأهيلهم على مفهوم الخدمات السياحية وكيفية التعامل مع الزائرين.

وحضر هذه الندوة عدد كبير من أصحاب البازارات والمتعاملين مع السائح بمدينة إسنا، كما شارك في الحضور أعضاء مجلس النواب عن مدينة إسنا والذين أشادوا خلال الندوة بالجهود التي تبذلها الوزارة لتطوير المواقع الأثرية بالمدينة بالإضافة إلى حرصها واهتمامها بالارتقاء ورفع كفاءة العنصر البشرى من العاملين بهذه المواقع.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة