رياضة

الأهلي اليوم.. «موسيماني» يحسم مصير ربيعة بعد عرض سيراميكا

12-9-2021 | 14:37
الأهلي اليوم ;موسيماني; يحسم مصير ربيعة بعد عرض سيراميكارامي ربيعة مدافع الأهلي
Advertisements
أحمد عبد الحميد

تلقى مسئولو النادي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي سيراميكا لاستعارة رامي ربيعة قلب دفاع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، وتنتظر لجنة التخطيط بالمارد الأحمر الرأي النهائي للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني للرد على طلب سيراميكا بالموافقة أو الرفض.

وكان المدافع الدولي صاحب الـ 28 عاما قد دخل اهتمامات أكثر من نادي خلال الفترة الماضية خاصة من الأندية الصاعدة حديثا للدوري الممتاز  للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع بتروجت الذي يتولى تدريبه ربيع ياسين نجم الأهلي الأسبق، مساء غداً باستاد التتش على أن يلعب مع المقاولون العرب الخميس المقبل بالتتش أيضاً.

ويعود الأهلي للتدريبات مساء اليوم، الأحد، بعد راحة سلبية حصل عليها لمدة 24 ساعة في إطار البرنامج الموضوع للفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب الودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة