سوشيال ميديا وفضائيات

رئيس جمعية الأورمان: المجتمع المدني يعيش أزهى عصوره

12-9-2021 | 12:03
ممدوح شعبان
راندا رضا

قال اللواء ممدوح شعبان رئيس جمعية الأورمان، إن الاستراتيجية القومية لحقوق الإنسان تضمن حياة كريمة للإنسان في الصحة والتعليم والسكن والمياه والكهرباء والطرق، مؤكدًا أن الإنسان لا بد أن يعيش عيشة طيبة هانئة ومطئمنة في كل مجالات الحياة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي، أن وزيرة التضامن الاجتماعي حريصة على نوع من أنواع الشراكة بين الجمعيات الأهلية ثم الشراكة مع الجمعيات مع المجتمع، لأن الشراكات تؤدي إلى عدم ازدواجية الاستفادة، ثم الاستفادة الحقيقية لمن يستحق. 

وتابع: "نحرص على تقديم الخدمة للمواطنين في كل المجالات مثل التعليم والصحة، فهناك مثلث هام يتكون من الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني"، مشيرًا إلى أن هناك طريقا واحدا للجمعيات الأهلية وهو الإنسان المصري واحتياجاته وجعله يتقدم ويحقق النمو. 

وأكد، أن الدعم المقدم للمواطن المصري يكون نابعا من بيئته مثل البيئة الحرفية والبيئة الريفية والبيئة الزراعية، كما جرى توفيق أوضاع الجمعيات في القانون الجديد، مشددًا على أن المجتمع المدني يعيش أزهى عصوره، ولا توجد هناك أي صعوبة في التعامل مع أي جهة حكومية من أجل خدمة الإنسان المصري.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة