أخبار

افتتاح الدورة التدريبية الثانية المشتركة للأئمة والواعظات السودانيين والمصريين اليوم

12-9-2021 | 07:05
افتتاح الدورة التدريبية الثانية المشتركة للأئمة والواعظات السودانيين والمصريين اليومالدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
Advertisements
شيماء عبد الهادي

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الأحد، الدورة التدريبية الثانية المشتركة للأئمة والواعظات السودانيين والمصريين بأكاديمية الأوقاف الدولية بمدينة السادس من أكتوبر بميدان فودافون وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.

ويشارك الدورة التدريبية الثانية المشتركة للأئمة والواعظات المصريين والسودانيين، وفد من أئمة وواعظات السودانيين وعددهم ( ١٦ ) إماما وواعظة للمشاركة.

من جانبه أشار نصر الدين مفرح وزير الأوقاف السوداني، إلى العلاقات المتميزة التي تتمتع بها وزارة الشئون الدينية والأوقاف مع نظيرتها المصرية خاصة في مجال تدريب وتأهيل الأئمة والدعاة في ظل العلاقات المتميزة بين الدولتين الشقيقتين، مؤكدا أن هذه الدورة تأتي في إطار التنسيق والتعاون بين الوزارتين، داعيا الأئمة والدعاة والواعظات إلى ضرورة الاستفادة القصوى من هذه الدورة.

ورحب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف،  بضيوف مصر الكرام من الأئمة والواعظات من دولة السودان الشقيق التي تربطنا بها أواصر التاريخ والجغرافيا والدين واللغة والمصير المشترك ، مشيدًا بالتعاون المثمر بين وزارتي الشئون الدينية والأوقاف بالبلدين في مختلف المجالات.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة