رياضة

أخبار الأهلي.. حسين الشحات يكشف كواليس نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك

12-9-2021 | 01:48
أخبار الأهلي حسين الشحات يكشف كواليس نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك حسين الشحات
أحمد عبدالحميد

تحدث حسين الشحات، صانع ألعاب الأهلي، عن كواليس نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع فريقه بالزمالك في النسخة قبل الماضية.


وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2019 على حساب الزمالك للمرة التاسعة في تاريخه، وحافظ على اللقب في النسخة التالية، ليتوج بالأميرة الإفريقية للسنة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.


أضاف الشحات خلال استضافته ببرنامج "كورة كل يوم"، المُذاع عبر "قناة الحياة"، عن القمة الإفريقية التاريخية بين الأهلي والزمالك: "قبل المباراة كنا في معسكر، ونتجمع ونتحدث مع بعض كلاعبين أن هذا نهائي إفريقيا ونواجه المنافس الزمالك لا يوجد أمامنا شىء سواء تحقيق المكسب، وكان تركيزنا أن نحرز هدفا مبكرا في المباراة بعد ذلك تعادل شيكابالا".


تابع: "بعد كرة أحمد سيد زيزو التي جاءت في العارضة أتى ليٌ شعوري أننا سنفوز بالمباراة، كان يومًا تاريخيًا" ، وواصل: "مباراة نهائي إفريقيا أمام الزمالك لن تُنسى أجواء ما قبل المباراة أو أثنائها أو بعدها كان يومًا تاريخيًا".


وبسؤاله عن الفارق في التدريب بين لاسارتي وفايلر وموسيماني، أجاب: "لاسارتي أتى في توقيت مضغوط وخسر بطولة إفريقيا، ولكن استطعنا تحقيق الدوري".


أردف: "فايلر كان مدربا جيدا ومميزا فنيًا، وحققنا معه إنجازات وصعدنا معه إلى نصف نهائي إفريقيا، وبعد ذلك أتى موسيماني الذي يعد من أفضل المدربين في إفريقيا".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة