أخبار

رئيس مياه أسوان يوجه بأهمية سرعة حل شكاوى المواطنين

11-9-2021 | 12:25
رئيس مياه أسوان يوجه بأهمية سرعة حل شكاوى المواطنين مياه أسوان
Advertisements
عصمت الشامي

وجه العميد مهندس يحى عبدالمنعم أبوزيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، لمركز الإعلامي بالشركة بضرورة متابعة ما يرد  من مشكلات وشكاوى المواطنين، وعرضها عليه بشكل دورى  سواء كانت للمواطنين أو العاملين بالشركة.

 وأكد ضرورة فتح قنوات تواصل مباشرة مع المواطنين عبر الصفحة الرسمية للشركة، وسرعة متابعتها وبحثها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأشار إلى توجيهات اللجنة التنسيقية العليا لشركات المياه والصرف الصحي برئاسة المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة، تولى اهتمامًا كبيرًا بحل شكاوى المواطنين، وتفعيل آليات التواصل من خلال الخط الساخن 125، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل المشكلات.

وفى سياق متصل، قال إن المركز الإعلامي بشركة أسوان بالتنسيق مع الشركة القابضة، انتهى من وضع خطته الإعلامية للتوثيق لمشروعات مياه الشرب فى إطار مبادرة حياة كريمة، لتشمل عدة محاور، منها: (التعريف المجتمعى بالمبادرة والمشروعات الجارى تنفيذها - التسجيل لمراحل إنشاء المشروعات - رفع الوعى المجتمعى إزاء أثرها الإيجابى فى توفير حياة كريمة للمواطنين).

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة