سوشيال ميديا وفضائيات

إعادة وتأهيل ورفع كفاءة 46 مدرسة في محافظة الفيوم

11-9-2021 | 12:01
إعادة وتأهيل ورفع كفاءة  مدرسة في محافظة الفيوم مدارس الفيوم
Advertisements
عبدالصمد ماهر

عرض برنامج صباح الخير يا مصر الذي يعرض عبر لقناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تليفزيونيا بعنوان "إعادة وتأهيل ورفع كفاءة 46 مدرسة في محافظة الفيوم".

قال المهندس عبدالستار الحرفة، مدير مشروع حياة كريمة بمحافظة الفيوم، إن هيئة الأبنية التعليمية لعبت دورا سباقا في تطوير أكبر عدد ممكن من المدارس في المراكز التي دخلت ضمن مشروع حياة كريمة، وهي المناطق المحرومة ذات الكثافات المرتفة في مركزي إطسا ويوسف الصديق.

أضاف الحرفة: "كان نصيب مركز إطسا من مدارس حياة كريمة 46 مدرسة منها 5 مدارس تم الانتهاء بالفعل وتسليمهم للإدارة التعليمية، أما مركز يوسف الصديق فقد تم العمل على تطوير 14 مدرسة فيه وتم الانتهاء من 5 مدارس منها".

تابع مدير مشروع حياة كريمة بمحافظة الفيوم، أن مركز إطسا شهد تدشين 3 مدارس هي عبد ربه والباجور وزنقط، أما يوسف الصديق فقد شهد تدشين مدرسة كحك بحري لغات. 

أكد أنه تمت إضافة خدمات تعليمية ورفع كفاءة المدارس القائمة وتنظيم السلم التعليمي في المدارس، مثل خدمة كي جي 1في المدارس التي لم تكن موجودة فيها، إذ جرى إضافة 13 فصلاً في المدارس التي خضعت لعملية التطوير.

كما وجهت هيئة الأبنية التعليمية بأن يكون تشطيب المدارس على أعلى مستوى مثل معامل العلوم والحاسب الآلي والملاعب والمناطق الخضراء.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة