أخبار

إحالة أحد الأطباء المشاركين في فيديو «اسجد للكلب» للتحقيق

10-9-2021 | 20:28
مستشفى المطرية التعليمي
Advertisements
محمد على السيد

قرر الدكتور محمد فوزى السودة رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إحالة الطبيب معتز.م - طبيب الجراحة بمستشفى المطرية التعليمي للتحقيق، وإيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق، وذلك لظهوره في الفيديو المتداول عن واقعه تعذيب الممرض وبيان مدى  صحة مشاركته في الواقعة.

وكانت النقابة العامة للأطباء قد أعربت عن استيائها الشديد من محتوى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى والذى يُنسب لأحد الأطباء ويحتوى على إهانات من الطبيب لممرض بالمستشفى.

وقررت النقابة العامة للأطباء، إحالة الطبيب صاحب الواقعة إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة للتحقيق معه فيما ورد بالفيديو، موضحة أنه سيتم إعلان نتيجة التحقيق فور الانتهاء منه.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل ضجت بتداول فيديو منذ أمس، وفيه يظهر طبيب وهو يجبر ممرضًا مسنًا في أحد مستشفيات جامعة عين شمس على السجود لكلبه، على مرأى من اثنين آخرين، يرتديان زي أمن إداري، ويمسك كل منهما حبلا يقفز الممرض فوقه، فيما بدا الطبيب وكأنه يعاتب الممرض لأنه أهان كلبه، وبعدها يطلب منه السجود له.

ورفض الممرض الإذعان لما طلبه منه الطبيب، وفضل أن يعذب بالكهرباء لأنها أهون عليه من السجود لغير الله، إلا أن الطبيب استمر في إجباره على تنفيذ رغبته.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة