أخبار

«العلاج الطبيعي» تناشد الإبلاغ عن أي مخالفات.. وتشكر الإعلام وأجهزة الدولة

10-9-2021 | 18:34
;العلاج الطبيعي; تناشد الإبلاغ عن أي مخالفات وتشكر الإعلام وأجهزة الدولةالنقابة العامة للعلاج الطبيعي
Advertisements
محمد على السيد

أهابت النقابة العامة للعلاج الطبيعي بالمواطنين، وأعضاء النقابة بالتبليغ عن أي مخالفات حيث خصصت النقابة العامة للعلاج الطبيعي رقم (01098887070 هاتفيا أو واتس) للإبلاغ عن الشكاوى والمخالفات وكذلك الصفحة الرسمية للعلاج الطبيعي علي موقع الفيسبوك (النقابة العامة للعلاج الطبيعي- مصر) مضيفة أنه يمكن الاستعلام أيضًا عن الترخيص المكاني والشخصى للدكتور وهذه الخدمة مجانية للمواطنين.

ووجهت النقابة في بيان لها اليوم الجمعة، رسالة شكر وشكر  لكل المؤسسات الإعلامية ومنافذها (المرئية والمسموعة والمقروءة) لإلقاء الضوء على الأدعياء والدخلاء لمهنة العلاج الطبيعي، مما ساهم بشكل حاسم على فضح ممارساتهم غير الأخلاقية والدعم الكامل الإيجابي لمهنة العلاج الطبيعي وأعضائها.

ووجهت الشكر لكافة الجهات التنفيذية لأجهزة الدولة وخاصة وزارة الداخلية والنيابة العامة ومباحث الأموال العامة وهيئة الرقابة الإدارية وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وإدارتي العلاج الحر والتفتيش بوزارة الصحة والسكان، للتصدي لظاهرة انتحال صفة دكتور علاج طبيعي.

وأكدت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، أنها لن تتهاون وسوف تتصدى وبشدة بالتعاون  مع كافة أجهزة الدولة مع أي شخص تسول له نفسه انتحال صفة دكتور علاج طبيعي، وأنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية (مدنية وجنائية) ضده.

وجددت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، تحذيرها من التعامل مع جميع من يدَعوا أنفسهم ب( سمكري بني آدمين – ميكانيكي بني أدمين – نحات بني آدمين- تأهيل حركي) وكافة الأدعياء والدخلاء، مشددة علي ضرورة التأكد من هوية الدكتور الذي يتعامل معه المواطنين والتأكد من الترخيص المكاني والشخصي لمن يمارس المهنة وذلك حفاظاً وحرصاً على صحة المواطنين.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة