ثقافة وفنون

حملة دعائية مبتكرة للترويج لفيلم «عروستي» قبل عرضه 22 سبتمبر

10-9-2021 | 17:12
حملة دعائية مبتكرة للترويج لفيلم ;عروستي; قبل عرضه  سبتمبرفيلم عروستي
Advertisements
مي عبدالله

قررت أسرة فيلم "عروستي" المقرر طرحه يوم 22 من الشهر الجاري، تقديم حملة دعائية له بطريقة مبتكرة وذلك بالتزامن مع طرح الإعلان الرسمي له.

الفيلم بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، ويشاركهما صابرين، محمود البزاوى، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم أسماء جلال، شريف الدسوفي، هند عبد الحليم، محمد مولي، سيف زهران وبسنت النبراوي، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع إنتاج إيهاب السرجاني، يتولى التوزيع الداخلي للفيلم سينرجي فيلمز وخارج مصر شركة إن ستارز، وتتولىMAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

وتمثلت الحملة في حوار أقامه ثلاثة مشاهير من "الأنفلونسر" على حساباتهم الشخصية على انستجرام، وهم مروان يونس ومحمد مولى وسيف زهران حيث تبادلوا قصصًا قصيرة مصورة حول فكرة زواج الصالونات.

وبرغم اختلاف كلًا منهم في رأيه، إلا أنهم اتفقوا على رأي واحد وهو رفضهم لفكرة زواج الصالونات.

فيلم "عروستي" يحكي قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي، اللذين يعانيان من إلحاح أهلهما على الزواج، تجمعهما الصدف بعد جلسة زواج صالونات فاشلة، ينجذب الثنائي ولكن تجارب دليلة السابقة تجعلها تضع شريف تحت اختبارات مستمرة طوال فترة الارتباط للتأكد من أنه الزوج المثالي لها، فهل سينجح كناري وزقزوقي في بناء عش حب يجمعهما؟


مروان يونس مروان يونس

محمد مولىمحمد مولى

سيف زهرانسيف زهران
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة