رياضة

هل يطبق كارلوس كيروش فكر هيكتور كوبر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022؟

9-9-2021 | 20:53
هل يطبق كارلوس كيروش فكر هيكتور كوبر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم ؟ كارلوس كيروش - هيكتور كوبر
Advertisements
أحمد الشامي

تترقب الجماهير المصرية، موعد مباراتي مصر وليبيا يومي 6 و 10 أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم 2022، والتي ستشهد الظهور الأول للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش وجهازه المعاون.

ويصل الجهاز الفني للمنتخب المصري، الأسبوع المقبل، لعقد أول جلسة بين كارلوس كيروش ومعاونيه، لوضع ضوابط المرحلة المقبلة، ومتابعة المباريات التي يخوضها اللاعبين لاختيار الأفضل في مواجهتي ليبيا.

ووفقا للبحث في مشوار البرتغالي كيروش التدريبي، فهو يميل إلي الدفاع ويطالب اللاعبين دائما بالتركيز وتغطية المساحات، لغلق فرص التهديف أمام المنتخبات المنافسة.
ويعيد فكر كيروش إلي أذهان الجماهير المصرية طريقة اللعب التي خاضها هيكتور كوبر مع المنتخب المصري، والتي تتلخص في اللعب بشكل دفاعي وتضييق المساحات مع لاعبي الفرق المنافسة، وتأهل بهذه الطريقة إلي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وأيضا الوصول إلي نهائي أمم إفريقيا وقتها.

وينتظر الجميع أول مقابلة بين كيروش ومحمد صلاح، خاصة أن المدير الفني يتسم بالشخصية الصارمة والصعبة، بالإضافة إلي الظهور بجدية دائمة في التدريبات، ولا يميل إلي الصداقة مع اللاعبين.

كما تشير تجارب كيروش، إلي أن المنتخب المصري، سوف يشهد وجوها جديدة وفرص لجميع اللاعبين في الدوري المحلي، لكن عقب الانتهاء من مباراتي ليبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم 2022.

اعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بعد الإطلاع على رأي المدير الفني الجديد على النحو التالي: كارلوس كيروش  مديرا فنيا، ضياء السيد مدربا عاما، محمد شوقي مدربا، عصام الحضري مدربا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرا للمنتخب، ومحمد صلاح  مديرا إداريا.
اقرأ أيضا:

كارتيرون يوجه رسالة لجماهير الزمالك

الأهلي يغلق ملف رحيل ديانج

الزمالك يُصدر بيانًا صحفيًا قبل لقاء السوبر الإفريقي لليد

وائل جمعة مديرا .. اتحاد الكرة يعتمد التشكيل الكامل لجهاز المنتخب الوطني

أخبار الرياضة اليوم.. بيان الزمالك واستبعاد موسيماني وإصابة النني وتقرير كيروش

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة