ثقافة وفنون

شيماء الشايب عن أغنية "مسا النور والهنا": عشقي لوردة وبليغ حمدي سبب حماسي لتقديمها

9-9-2021 | 18:35
شيماء الشايب عن أغنية  مسا النور والهنا  عشقي لوردة وبليغ حمدي سبب حماسي لتقديمها شيماء الشايب
Advertisements
مي عبد الله

طرحت المطربة شيماء الشايب، أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "مسا النور والهنا" بتوزيع جديد، على طريقة فيديو ليركس، إنتاج ريتشارد الحاج، عبر قناة "شيماء" الرسمية على يوتيوب، وصفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأكدت شيماء "أحب كل أغاني الفنانة القديرة وردة، وكذلك أنا عاشقة لكل ألحان الموسيقار بليغ حمدي لدرجة أن مشروع تخرجي في الجامعة كان فيلم وثائقي عن حياته".

وأضافت:" تربيت على الأغاني القديمة لأم كلثوم وعبدالوهاب ونجاة وورة بسبب والدي اللواء شفيق الشايب، ومسا النور والهنا أغنية جميلة وخفيفة على القلب، وبرأيي إعادة التراث مهم جدًا لتعريف الأجيال الجديدة بأهم الأغاني التي تم تقديمها في تلك الحقبة الذمنية، مع تجديدها بتوزيع مختلف".

وتابعت:"شجعني ريتشارد الحاج على تقديمها بتوزيع جميل ومعاصر يتواكب مع الموسيقى التي يسمعها الأجيال الحالية، والمطرب مطلوب منه أن يكون له رصيد غنائي، لكنه شرف كبير أن يغني لعمالقة الطرب، ولا يقلل ذلك من المطرب على الإطلاق، وأنا سبب شهرتي غنائي لأم كلثوم لكني لم أكتف بذلك، وقدمت سد خانة وتاني حب وغيرها من الأغاني الخاصة بي".

"مسا النور والهنا" هي إحدى الروائع التي غنتها المطربة القديرة وردة، من كلمات عبد الوهاب محمد، ألحان بليغ حمدي، تم إعادة توزيعها وتسجيلها وميكس وماستر لماهر صلاح.


 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة