رياضة

تقارير: حارس تشيلسي المرشح الأقرب للفوز بـ"أفضل لاعب إفريقي" لعام 2021 .. ومحمد صلاح في المركز الثالث

9-9-2021 | 17:39
تقارير حارس تشيلسي المرشح الأقرب للفوز بـ أفضل لاعب إفريقي  لعام   ومحمد صلاح في المركز الثالثإدوارد ميندي حارس مرمى منتخب السنغال ونادي تشيلسي
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إفريقية عن اسم اللاعب المرشح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2021 مع اقترابه على الانتهاء.

وكان العام الماضي قد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلغاء جوائز الأفضل في القارة بسبب ما مر به العالم مع وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.
وكان ساديو ماني، لاعب منتخب السنغال وليفربول آخر الفائزين باللقب عن عام 2019 متفوقًا على، محمد صلاح ورياض محرز، في الحفل الذي أقيم في مصر بمدينة الغردقة.
وأفاد تقرير موقع "Afrique Sports" أن المرشح الأقوى للفوز بالجائزة هو إدوارد ميندي  حارس مرمى منتخب السنغال ونادي تشيلسي، بعد تحقيقه بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي هذا العام بالإضافة إلى جائزة أفضل حارس مرمى أوروبي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".
ويأتي في المركز الثاني، رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الذي فاز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن يرى التقرير أن ميندي يتفوق في السباق على الجزائري.
ووضع الموقع جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، في المركز الثالث ثم ظهر أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب وباريس سان جيرمان في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا:
Advertisements

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة