رياضة

رسميا.. بيراميدز يعلن تعاقده مع فخر الدين بن يوسف

9-9-2021 | 14:05
رسميا بيراميدز يعلن تعاقده مع فخر الدين بن يوسف فخر الدين بن يوسف
كريم السعدني

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده مع المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة ٣ سنوات قادمة في صفقة انتقال حر، في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز استعدادا لاستئناف مباريات كأس مصر وتحضيرا للموسم الجديد، والدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووقع المهاجم الدولي التونسي على عقوده مع بيراميدز ليصبح لاعبا في صفوف النادي، مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات، بعد مسيرة مميزة، شهدت لعبه في صفوف أندية الصفاقسي التونسي ثم ميتز الفرنسي، ومنه إلى الترجي التونسي، قبل الانضمام إلى نادي الاتفاق السعودي، وكانت آخر محطاته في صفوف النادي الإسماعيلي، قبل أن يوقع عقود انضمامه لبيراميدز.

وبن يوسف من مواليد ٢٣ يونيو ١٩٩١، حيث شارك الموسم الماضي مع النادي الإسماعيلي في ٣٤ مباراة سجل خلالها ١٣ هدفا وصنع هدفين، كما شارك مع الفريق في مباراتين ببطولة كأس مصر.

كما أن بن يوسف هو المهاجم الأساسي لمنتخب تونس الأول، حيث يمتلك اللاعب الصفة الدولية منذ ١٦ أكتوبر عام ٢٠١٢ حيث كانت أول مشاركة دولية ودية كانت أمام المنتخب المصري، وانتهت بفوز منتخب تونس حينها، ولعب المهاجم الدولي ٤٩ مباراة دولية بقميص المنتخب التونسي سجل خلالها ٦ أهداف، في مختلف البطولات، كما لعب المباريات الثلاثة لنسور قرطاج في كأس العالم الأخيرة بروسيا وسجل هدفا وصنع آخر.

اقرأ أيضا

كارتيرون يوجه رسالة لجماهير الزمالك

الخطيب يجدد عقد موسيماني ويحدد موعد الإعلان

مدير الكرة بالأهلي: الزمالك دائما يصدر الإحساس بالمظلومية وتعرضه للمؤامرات

الأهلي يغلق ملف رحيل ديانج

فينجادا: كيروش لديه سيرة ذاتية قوية لتدريب منتخب مصر ورفضت احتراما لذاتي

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة