رياضة

تفاصيل عقد كارلوس كيروش مدرب المنتخب الجديد

8-9-2021 | 23:05
تفاصيل عقد كارلوس كيروش مدرب المنتخب الجديدكارلوس كيروش
أحمد ناجى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفًا لحسام البدري، المدير الفني المقال.

وأقال الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، حيث جاءت الإقالة بعد أقل من 24 ساعة على التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1، على ملعب فرانسيفيل، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويضم الجهاز الفنى لـ «كيروش» 3 أجانب «مدرب مساعد ومحلل أداء ومدرب أحمال» بجانب ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

ويحصل كارلوس كيروش وجهازه المعاون على 85 ألف دولار شهريًا، وتم الاتفاق على أن يتحمل المدرب البرتغالي قيمة الضرائب التى ستخصم من راتبه.

ويتحمل اتحاد الكرة تكاليف إقامة المدرب البرتغالى وجهازه المعاون والتى ستكون فى أحد الفنادق، في حين سيتواجد مدرب الأحمال أثناء المعسكرات فقط.

ويتكفل الاتحاد بتوفير سيارة خاصة بالسائق لكارلوس كيروش.

ويتحمل اتحاد الكرة تكاليف تذاكر سفر وعودة المدرب البرتغالى لمدة 4 سفريات فى السنة، خارج أجندة المنتخب المصري بأى مباريات أو معسكرات.

ومن المقرر أن يصل كيروش يوم الأحد أو الإثنين المقبلين من أجل توقيع العقد رسميًا مع اتحاد الكرة، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة