رياضة

أول تصريح لكارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الجديد: «هيا بنا إلى المستقبل»

8-9-2021 | 18:08
أول تصريح لكارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الجديد ;هيا بنا إلى المستقبل;كارلوس كيروش
أحمد ناجي

علق كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم على توليه المسؤلية الفنية لـ «الفراعنة».

ونشر «كيروش» على حسابه الرسمي علة موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بكل فخر وامتنان وطموح أقبل الدعوة المشرفة من اتحاد الكرة المصري لأكون مدرب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم. أود أن أعبر عن التزامي باستخدام أفضل ما لدي من خبرة ومعرفة لتحقيق أهداف وأحلام هذا البلد المرموق في مجال كرة القدم مع مشجعيه الذين يتسمون بالحماس والتفاني الشديد.. هيا بنا إلى المستقبل.. كارلوس كيروش».

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفًا لحسام البدري، المدير الفني المقال.

وأقال الاتحاد المصري لكرة القدم، الإثنين، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، على أن يتم تعيين الجهاز الجديد في غضون 48 ساعة.

اقرأ أيضًا:

وجاءت إقالة "البدري" بعد أقل من 24 ساعة على التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1، على ملعب فرانسيفيل، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وجاء بيان الاتحاد المصري أكد فيه أن كيروش سيعاونه كلٌ من ضياء السيد كمدرب عام، ومحمد شوقي كمدرب مساعد، بالإضافة إلى عصام الحضري كمدرب لحراس المرمى.

ويضم الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي مساعدًا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل للاتحاد.


أول تصريح لكارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الجديد
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة