رياضة

كم سيتقاضي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر؟

8-9-2021 | 16:28
كم سيتقاضي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر؟كيروش
Advertisements
أحمد الشامي

​يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش، مهمة العمل مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، خلال مواجهة ليبيا المقرر لها  شهر أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم 2022.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اليوم، تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب الفراعنة، وضياء السيد مدربا عاما ومحمد شوقي مدرب وعصام الحضري مدربا لحراس المرمي.

ولم يفعل كيروش عقده مع الاتحاد العراقي خلال الفترة الماضية، لخلافات مالية مع اللجنة المكلفة بإدارة شئون الكرة العراقية، رغم الإعلان الرسمي عن التوصل إلي اتفاق نهائي.

وذكرت تقارير صحفية عن راتب كيروش مع منتخب كولومبيا والذي وصل إلى مليون دولار سنويًا، بواقع 83 ألف دولار شهريًا، بينما ذكرت تقارير صحفية مفصلة، عن تقاضيه راتب سنوي يبلغ نحو مليوني دولار خلال قيادة منتخب إيران.

ووفقًا لتلك المعطيات فإنه من المتوقع حصول المدرب البرتغالي على ما بين 80 إلى 100 ألف دولار شهريا، بخلاف مستحقات الجهاز المعاون.

ولم يعلن اتحاد الكرة عن الراتب الشهري للجهاز الفني، إلا أن ضغط الوقت سيضطر الاتحاد المصري لكرة القدم لتنفيذ شروط المدرب البرتغالي، استعدادا لأمم إفريقيا بالكاميرون ونهائيات كأس العالم 2022.

وكان حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، يتقاضي حوالي 43 ألف دولار شهريا، بخلاف مكافآت التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة