محافظات

محافظ كفر الشيخ يشهد إجراء القرعة العلنية لمشروع عربات الطعام بالحديقة المركزية | صور

8-9-2021 | 14:23
محافظ كفر الشيخ يشهد إجراء القرعة العلنية
كفرالشيخ - علاء عبد الله

شهد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، القرعة العلنية الخاصة بمشروع عربات الطعام بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام، والمهندسة عايده ماضي السكرتير العام المساعد، والمتقدمين بأوراقهم لإقامة تلك المشروعات "مأكولات، مشروبات، تسالي".

وأجريت القرعة بين 53 متقدماً من الذين انطبقت عليهم الشروط، لإقامة مشروع عربات الطعام، وتم اختيار 12 متقدمًا بالإضافة إلى 8 متقدمين احتياطيًا.

وقال المحافظ إن هدف القرعة العلنية مزيد من الشفافية وإعطاء كل ذي حق حقه بحيادية، مؤكداً أن مشروع عربات الطعام المتنقلة نواة خصبة لخلق فرص عمل جديدة للشباب داخل محافظة كفر الشيخ، وأن الحديقة المركزية ستكون مجانية "ترفيهية"، فلا يوجد في أطراف المدينة متنفس للأسر والأطفال حتى يقضون فيه وقت سعيد دون تكلفة مادية عليهم.

وأكد " نور الدين" على أنه يمنع التحويط علي عربات الطعام أو استغلال الاماكن المدعمة من المحافظة لصالح صاحب النشاط ويلتزم الشباب بعمل مجلس أمناء لهم تحت إشراف المحافظة "مشرف من المحافظة"، للحفاظ على نظافة المنشأة ونظافة الحديقة ودورات المياه.

وقد طمأن المحافظ، الشباب بان من لم يحالفه الحظ ولم يتم اختياره عن طريق القرعة العلنية، سيتم إجراء قرعة آخري على إحدى الحدائق، والتي يتم تجهيزها فور الانتهاء من إجراءات إعدادها.


جانب من القرعةجانب من القرعة

جانب من القرعةجانب من القرعة
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة