سوشيال ميديا وفضائيات

منى الشاذلي تكشف عن سر نجاحها خلال تكريمها بمنتدى المرأة المصرية|صور

7-9-2021 | 23:09
منى الشاذلي تكشف عن سر نجاحها خلال تكريمها بمنتدى المرأة المصرية|صورمنى الشاذلي خلال التكريم
Advertisements
فاطمة شعراوى

أكدت الإعلامية منى الشاذلي، أن الدولة اتخذت خطوات جادة ومحترمة لحماية المرأة المصرية من جرائم مثل التحرش والعنف الأسري والمجتمعي وغيرها، ولكن يظل دور الأسرة هو الداعم الأساسي للفتاة والمرأة بمنحها الكرامة والتكافؤ والتشجيع منذ طفولتها، والتي تمكنها من الوصول لامرأة ناجحة رائعة لا تحتاح لأحد لمساندتها.

وكشفت الشاذلي خلال تكريمها باحتفالية منتدي المرأة المصرية عن إجابة سؤال تقليدي اعتادت أن تسمعه عن سر نجاحها وأنها ظلت لفترة تبحث عن الإجابة الحقيقية لتحقيقها قدرا من النجاح في حياتها.. وهل ذلك بسبب الاجتهاد الدائم المستمر حتي الآن أم بسبب الصبر والقوة الداخلية لرفض الانكسار في المواقف المختلفة؟.

وأضافت الإعلامية الكبيرة مني الشاذلي - بتأثر وحنين شديدين - أنها عندما تفكر بشكل أعمق عن سر النجاح في حياتها فتجد أن الإجابة الحقيقية هي نظرات وعبارات التشجيع والتكافؤ والافتخار التي كان والدها الراحل يحيطها ويدعمها بها لذا فكل خطوة تتخدها في حياتها تتذكر والدها.

وقامت د.نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بتكريم الإعلامية مني الشاذلي خلال الاحتفالية التي أقيمت بأحد الفنادق النيلية وحضورعدد كبير من نجمات الفن وسيدات مصريات ناجحات.


جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة