سوشيال ميديا وفضائيات

كامل الوزير: الرئيس طلب تحويل عربات الدرجة الثالثة العادية إلى مكيفة

7-9-2021 | 22:01
كامل الوزير الرئيس طلب تحويل عربات الدرجة الثالثة العادية إلى مكيفةعربات السكة الحديد
Advertisements
راندا رضا

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، لن نترك عربة سكة حديد أو جرارا قديما أو متهالكا إلا وسيتم تحديثه وتطوير المنظومة بشكل كامل، مضيفا أن تذكرة قطار المونوريل لن تكون مرتفعة. 

وأضاف كامل الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي حريص على المواطن واستخدامه وسيلة نقل آمنة، بسعر مناسب، مضيفا أن وزارة النقل تستغل الإعلانات، والخدمات الدعائية لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتخفيف العبء على المواطن البسيط.

وأردف وزير النقل، أن مجموعة من المستثمرين عرضوا 6 ملايين يورو، لإطلاق اسم «محطة 1 شارع 90» على أحد خطوط  قطار المونوريل كنوع من الدعاية، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي وجه بتخفيض تذكرة القطار المونوريل 20%.

وتابع كامل الوزير، أن الرئيس السيسي طلب من الشركة التي تنفذ مشروعات السكة الحديد، تحويل عربات الدرجة الثالثة العادية إلى مكيفة، بتكلفة 500 مليون دولار، مضيفا أن الشركة رحبت بطلب الرئيس السيسي.

واستطرد وزير النقل، أن الدولة تسعى إلى توفير خدمات عالية الجودة إلى جميع مواطنيها بسعر مناسب، موضحا أنه تم رصد مليار و16 مليون دولار لتطوير منظومة عربات الدرجة الثالثة بالسكة الحديد.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة