رياضة

اتحاد الكرة في حيرة.. مجاهد ينتظر الموافقة على المدرب الأجنبي.. وجلال الأوفر حظًا

7-9-2021 | 16:02
اتحاد الكرة في حيرة مجاهد ينتظر الموافقة على المدرب الأجنبي وجلال الأوفر حظًامنتخب مصر
Advertisements
محمد الجوهري

ينتظر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة من وزارة الشباب والرياضة، بالتعاقد مع مدير فني أجنبي لمنتخب مصر، خلفًا للجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري، والذي تمت إقالته على خلفية التعادل مع الجابون، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتلقت اللجنة الثلاثية برئاسة مجاهد، الكثير من السير الذاتية، من ضمنها، ديسابر ومارتن يول وفييرا وفايلر وباتشيكو، بالإضافة إلي فينجادا المتواجد حاليًا في اتحاد الكرة.

ويبذل مجاهد جهودًا كبيرة لغلق ملف التعاقد مع مدرب فني مصري، خاصة أن الأسماء المطروحة لا تمتلك سيرًا ذاتية كبيرة، وخبراتها في قيادة المنتخبات الأولي ضعيفة.

وسادت حالة من الارتياح داخل الشارع الكروي، بعدما تم صدور قرار بإقالة حسام البدري وجهازه المعاون، خاصة أن أداء المنتخب الوطني لم يكن مقنعًا خلال المباريات التي قادها.

ورغم طرح اسم مدرب وطني، والمفاضلة بين حسام حسن وإيهاب جلال، لكن الاتجاه الرئيسي هو التعاقد مع مدير فني أجنبي، وحال عدم حصول مجاهد على موافقة نهائية من وزارة الشباب والرياضة، سيكون جلال الأوفر حظًا في قيادة الجهاز الفني.

ويبذل مجاهد جهودًا كبيرة، للحصول على موافقة المدرب الأجنبي، وربما يكون فينجادا الحل المؤقت لحين الانتهاء من مباراتي ليبيا في أكتوبر المقبل، ويعاونه ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة