سوشيال ميديا وفضائيات

الأرصاد: سقوط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الغربية

7-9-2021 | 12:41
الأرصاد سقوط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الغربيةأمطار - ارشيفية
Advertisements

قالت منار غانم، الخبيرة بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء علي القاهرة الكبرى ما بين الـ33 و34 وعلي السواحل الشمالية 31 درجة مئوية وعلي شمال الصعيد 36 درجة أما علي جنوب الصعيد 42 درجة.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح " المذاع علي فضائية " إكسترا نيوز " أن نسب الرطوبة المرتفعة هي التي تعطي الإحساس بأن الطقس حار رطب علي القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب علي السواحل الشمالية، ويظل شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد خلال ساعات النهار، مشيرة إلي أن حالة الطقس خلال ساعات الليل معتدل الحرارة علي كافة انحاء الجمهورية.

وأضافت غانم، أن الشبورة المائية  مستمرة في الصباح الباكر وفي الساعات المتأخرة ليلاً على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي القاهرة الكبرى ومحافظات السواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري وهي شبورة مائية خفيفة وستتلاشى مع وقوع اشعة الشمس.

وأشارت إلي أنه من المتوقع بدءًا من اليوم تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي السواحل الشمالية الغربية وتحديداً مطروح والسلوم التي سيصاحبها فرص سقوط أمطار خفيفة وعلي فترات متقطعة وليس لها أي تأثير علي حركة الأنشطة اليومية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة