ثقافة وفنون

محمود يوسف: «ميديا آيدول» تختبر المتسابقات في إطار التوجه نحو الإعلام المتخصص | صور

6-9-2021 | 18:12
محمود يوسف ;ميديا آيدول; تختبر المتسابقات في إطار التوجه نحو الإعلام المتخصص | صورمحمود يوسف
Advertisements
سارة نعمة الله

أعلن الإعلامي محمد بدر الرئيس التنفيذي لمسابقة ميديًا آيدول في دورتها الأولى التي يتم تنظيمها تحت رعاية اتحاد الإعلاميات العرب، عن فتح باب التقديم للمسابقة لاختيار أفضل إعلامية صاعدة من خلال رابط إلكتروني متاح على صفحة المسابقة على الفيسبوك، ويتيح الرابط للمتسابقة إدخال بياناتها وسيرتها الذاتية وخبراتها السابقة في مجال الاعلام بشكله القديم والجديد.

وأعلن بدر عن انضمام الإعلامي محمود يوسف مدير إدارة النشرات الإقتصادية بقطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام المصري، الى لجنة تحكيم المسابقة لما له من خبرات كبيرة في مجال الاعلام الاقتصادي.

من جانبه، أشاد الإعلامي محمود يوسف بفكرة مسابقة «ميديا آيدول» والتي يحتوي جزء من اختباراتها على تقديم مقدمة لفكرة برنامج متخصص، خاصة وأن الاعلام الحديث يتجه نحو التخصص سواء في برامج المرأة او الرياضة وغيرها، وبالتالي سيكون تركيز يوسف على اختبار المتسابقات حسب فكرة برنامج كل منهن ونوعه حسب المضمون.

محمود يوسف هو مذيع نشرات أخبار ومتخصص في النشرات الاقتصادية وحاصل على لقب افضل إعلامي اقتصادي أعوام ٢٠١٤ و ٢٠١٥ ، وقدم من قبل البرامج الاقتصادية في قنوات عدة مثل: دبي،   ABC  الاقتصادية،  CBC  الاقتصادية، تلفزيون الكويت.


محمود يوسفمحمود يوسف

ميديا أيدولميديا أيدول
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة