أخبار

شركة ميناء القاهرة الجوي تخصص استراحة لمستقبلي الرحلات الداخلية بمطار القاهرة | صور

5-9-2021 | 15:56
شركة ميناء القاهرة الجوي تخصص استراحة لمستقبلي الرحلات الداخلية بمطار القاهرة | صوراستراحة لمستقبلي الرحلات الداخلية بمطار القاهرة
Advertisements
تهانى عبد الرحيم

قامت شركة ميناء القاهرة الجوي، بتخصيص استراحة جديدة لمستقبلي الرحلات الداخلية بمطار القاهرة الجوي، لتقديم الخدمات مجانا للمستقبلين داخل مبنى الركاب 3 بالمطار، الذي يتم من خلاله تسيير رحلات شركات طيران تحالف ستار ورحلات الشركة الوطنية مصر للطيران الداخلية والخارجية. 

وصرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن تلك الصالة وغيرها من الخدمات  التي يوفرها مطار القاهرة للركاب والمستقبلين والمودعين من خدمات مجانية بالكامل، تأتي في إطار رفع مستوى الخدمة وتوفير أقصي سبل الراحة في مطار القاهرة بشكل يضاهي المطارات العالمية.

من جانبه، أشاد رواد مطار القاهرة، باستراحة مستقبلي الرحلات الموجودة بمبنى الركاب 3 والمجهزة بكافة وسائل الراحة وتقدم الخدمة مجانا.

ويشهد مطار القاهرة الدولي، تطويرات مستمرة على مستوى مباني الركاب الثلاثة لتوفير كافة سبل الراحة والخدمات المميزة للركاب المسافرين والمستقبلين والمودعين أيضا أمام صالات السفر والوصول، يأتي ذلك في ظل تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


استراحة لمستقبلي الرحلات الداخلية بمطار القاهرةاستراحة لمستقبلي الرحلات الداخلية بمطار القاهرة
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة