رياضة

مدرب منتخب السعودية: كنت واثقًا من قلب الطاولة أمام فيتنام

3-9-2021 | 19:20
مدرب منتخب السعودية كنت واثقًا من قلب الطاولة أمام فيتنامرينارد
Advertisements
وكالات الأنباء

أكد هيرفي رينارد مدرب السعودية، أن الوقت لا يزال مبكرا للحكم على شكل المنافسة في الدور الأخير لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز 3-1 على فيتنام في الرياض أمس الخميس.

وتقدمت فيتنام بهدف نجوين كوانج هاي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد المنتخب السعودي في الشوط الثاني بثلاثية عن طريق سالم الدوسري من ركلة جزاء وياسر الشهراني وصالح الشهري من ركلة جزاء أخرى.

وتصدرت أستراليا المجموعة الثانية بثلاث نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف عن السعودية وعُمان، في حين لم تحصد اليابان وفيتنام والصين أي نقطة من المباراة الأولى.

وقال رينار اليوم الجمعة: "ما زلنا في بداية المشوار، وأذكر أن اليابان خسرت مباراتها الأولى في تصفيات 2018 مثلما حدث أمس أمام عُمان، ولكنها تصدرت بعد ذلك مجموعتها (في 2018)، بالتالي لا يزال من المبكر الحكم على شكل المنافسة".

وأضاف: "أمامنا مشوار طويل للوصول إلى كأس العالم، ويجب أن نقدم أفضل ما بوسعنا في كل المباريات".

وأكد المدرب الفرنسي أنه توقع نجاح فريقه في قلب تأخره بهدف إلى فوز على فيتنام، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وأكمل منتخب فيتنام المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع دو دوي مانه في الدقيقة 53 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وعن مواجهة فيتنام، علق: "درسنا المنافس جيدا ولكننا لم نتوقع تلقي هدف في أول 3 دقائق، ولكن هذا الأمر يحدث في كرة القدم".

وأردف: "لم نقدم أداء جيدا في الشوط الأول، ولكنني كنت واثقا من قدرة اللاعبين على تحقيق عودة جيدة في الشوط الثاني، ومن الجيد أن المبارة أقيمت بحضور جماهير".

وحول إصابة لاعب الوسط عبدالله عطيف، ختم: "عطيف لاعب مهم بالنسبة لنا، يجب أن يقوم بعمل الفحوصات الطبية، إذا فقدناه في المباراة المقبلة (أمام عُمان في مسقط) فإن ذلك بالتأكيد سيكون له تأثير كبير لأنه لاعب رائع داخل وخارج الملعب".

اقرأ أيضًا:
Advertisements

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة