رياضة

مدرب منتخب الأرجنتين يضع فريقي أستون فيلا وتوتنهام في مأزق

3-9-2021 | 18:25
مدرب منتخب الأرجنتين يضع فريقي أستون فيلا وتوتنهام في مأزقليونيل سكالوني
Advertisements
كريم السعدنى

وضع ليونيل سكالوني المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين فريقى أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير فى مأزق بسبب المشاركة الدولية للاعبي الفريقين.

وسمح الناديان لإيمليانو بوينديا وإيمليانو مارتينيز (أستون فيلا) وكريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو (توتنهام هوتسبير) بالذهاب إلى المباريات الدولية على أن يعودوا مباشرة عقب خوض مباراة البرازيل يوم الأحد في تصفيات المونديال، بحسب "سكاي سبورتس".

وبدوره خرج ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، ليؤكد عدم معرفته بوجود أي اتفاق بهذا الشأن، مشيرًا إلى أن الرباعي السابق ذكره سيتواجد أيضًا في مباراة يوم الخميس المقبل أمام بوليفيا، وهو الأمر الذي يعني غياب هؤلاء اللاعبين عن الجولتين المقبلتين في البريميرليج.

وكان الاتفاق السابق الخاص بعودتهم عقب مواجهة البرازيل، سيعني غيابهم عن جولة واحدة فقط، نظرًا لحاجتهم للدخول إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام عقب وصولهم إلى بريطانيا من البلدان المتواجدة في القائمة الحمراء الخاصة بفيروس كورونا.

وبالتالي كان من المفترض أن يغيب روميرو ولو سيلسو عن مباراة توتنهام أمام كريستال بالاس يوم السبت، بينما يغيب بوينديا ومارتينيز عن مباراة تشيلسي في نفس اليوم.

وفي حال تمسكت الأرجنتين ببقاء اللاعبين في مباراة بوليفيا، فسيغيب ثنائي أستون فيلا عن مباراة إيفرتون أيضًا يوم 18 سبتمبر، بينما سيغيب ثنائي توتنهام عن مباراتي الفريق أمام رين في دوري المؤتمر الأوروبي يوم 16 سبتمبر وأمام تشيلسي يوم 19 سبتمبر.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة