رياضة

تقارير فرنسية: إصابة ميسي تثير قلق باريس سان جيرمان

3-9-2021 | 13:18
تقارير فرنسية إصابة ميسي تثير قلق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي
Advertisements
أحمد عبد الحميد

أصيب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين على مستوى الركبة، خلال المواجهة التي حقق فيها "التانجو" الانتصار فجر اليوم الجمعة، على حساب منتخب فنزويلا 3-1 ضمن الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم  2022، وهو ما يثير قلق "الباريسيين".

وجاءت إصابة ميسي بعد تدخل قوي من أدريان مارتينيز لاعب فنزويلا، الذي دخل بديلا في الدقيقة الـ25 من زمن المباراة، فيما كان حكم المباراة قد قرر منح اللاعب بطاقة صفراء فقط، قبل أن يتراجع عن قراره إثر العودة إلى تقنية الفيديو، ويمنحه بطاقة حمراء، بالنظر إلى التدخل القوي في حق ميسي.

وكشفت تقارير صحفية، أن ميسي عانى من جرح على مستوى الركبة، لكنه استطاع إكمال المباراة وقيادة منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق الفوز على منتخب فنزويلا، واحتلال المركز الثاني بـ15 نقطة خلف منتخب البرازيل، إلا أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية من أجل التأكد من سلامته.

وأكدت صحيفة "يوروسبورت" الفرنسية، أن إكمال ميسي المباراة كان بمثابة المعجزة، وذلك بالنظر إلى التدخل العنيف الذي تعرض له من قبل لاعب منتخب فنزويلا، والجرح الذي ظهر على مستوى أسفل الركبة، مشيرة إلى أن الصور تثير المخاوف من تأثر اللاعب الأرجنتيني من إصابة بالغة، لكن الفحوصات المقبلة ستحدد حجمها.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة