أخبار

17 هاتفا محمولا حول جسم راكب.. جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريبها |صور

3-9-2021 | 13:51
محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة
تهاني عبد الرحيم

 تمكن رجال الجمارك بمبنى الجمارك رقم 2، بمطار القاهرة الدولي،  برئاسة صبحي ربيع مدير إدارة الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الاتصالات، في أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة الإماراتية القادمة من دبي اشتبه مأمور الجمرك في راكب مصري أثناء محاولته الخروج من لجنة الخط الأخضر بصالة الوصول .

وسأل مأمور  الجمرك الراكب إذا كان يحمل في حقائبه ما يستحق عنه رسوما جمركية أجاب بالنفي، وتم تمرير حقيبته علي جهاز الفحص بالأشعة بمعرفة شيماء على مأمور الفحص فلم يتلاحظ وجود شييء مخالف داخل حقائبه .

لاحظ محمود أحمد عبد المطلب مأمور الجمرك ارتباك الراكب ومحاولته الخروج بسرعة من الصالة، فقام بعرضه على محمود سعيد جوهر مدير الحركة المشرف على صالة الوصول والذي كلف "عبد المطلب" بتفتيش الراكب ذاتيا فتبين وجود 17 هاتف محمول ماركة حديثة أخفاها الراكب حول جسمه بلصقهم جزءا حول رجليه وجزءا آخر ثبته في حزام البنطلون الذي يرتديه وأسفله .

وقرر صبحى ربيع مدير الإدارة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى بالواقعة بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة الدولي.


محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولةمحاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة