أخبار

المغازي: القمة المصرية الأردنية الفلسطينية بالقاهرة دفعة للشعب الفلسطيني ومساندة لحقوقه المشروعة

2-9-2021 | 19:38
النائب يسري المغازي عضو مجلس النواب
Advertisements
محمد علي السيد

قال النائب يسري المغازي رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن مصر داعمة للقضية الفلسطينية وحريصة على استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه، وفق قرارات مجلس الأمن والمجتمع الدولي، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأشار المغازي في بيان له اليوم، إلى استمرار الجهود المصرية الدؤوبة بقيادة الرئيس السيسي في كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وبالتنسيق الوثيق مع الأشقاء الفلسطينيين، بهدف مساعدة الشعب الفلسطيني على استعادة حقوقه المشروعة وفق مرجعيات الشرعية الدولية.

وشدد رئيس لجنة الشئون العربية، على أهمية القمة المصرية – الفلسطينية الأردنية اليوم في القاهرة، باعتبارها دفعة للقضية الفلسطينية، بغرض دعم السلطة الوطنية الفلسطينية والعمل باستمرار على تحسين الأوضاع المعيشية للفلسطينيين سواء كانوا بالضفة الغربية أو قطاع غزة. مضيفا أن مصر طوال عمرها مساندة للقضية الفلسطينية سياسيًا وماديًا وفي كافة المحافل الدولية، ولا تتوانى عن نجدة الشعب الفلسطيني ودعم حقوقه بكل ما تملك.

ولفت المغازي، إلى التقدير الشديد الذي أبداه الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، تجاه الدور المصري المساند للقضية الفلسطينية باعتباره دورا تاريخيا ومحوريا في كافة تفاصيل القضية والشعب الفلسطيني يُقدره تماما.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة