محافظات

محافظ أسيوط: الدولة تولي اهتماما خاصا ببناء قدرات العاملين في الوحدات المحلية

31-8-2021 | 23:24
محافظ أسيوط الدولة تولي اهتماما خاصا ببناء قدرات العاملين في الوحدات المحليةاللواء عصام سعد محافظ أسيوط
Advertisements
أ ش أ

قال محافظ أسيوط عصام سعد إن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي اهتماماً خاصاً ببناء قدرات للعاملين بالوحدات المحلية؛ لمواكبة عملية التطور التكنولوجي وتحديث بنية الجهاز الحكومي.

وأشاد بدور مركز التدريب علي علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديوان عام المحافظة، وما يقدمه من خدمات تدريبية في مجالي اللغات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد المحافظ، في بيان، أهمية تدريب العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية بمختلف الفئات الوظيفية والمستويات الإدارية والإدارات لرفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه القطاعات مما يساهم في إصلاح منظومة الجهاز الإداري للمحافظة .

من جانبه ، أوضح مدير مركز تدريب علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة أحمد مدكور أن المركز يقوم بمنح الدورات والتدريبات سواء العاملين بالشركات والمصالح الحكومية والمجالس المحلية والإدارات التابعة لمحافظة أسيوط أو الشباب من أبناء أسيوط وتأهليهم لسوق العمل ، موضحاً أن المركز قام بتدريب 441 موظفا بالديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية التابعة لها على الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية ولغة الإشارة ، إلى جانب تنمية المهارات البشرية وسط إجراءات احترازية مشددة .

وأضاف أنه تم الاستعانة بخريجي مركز تدريب وزارة التنمية المحلية بسقارة وTOT وخريجي قادة المستقبل في إدارة الورش والندوات تنفيذاً لتوصيات المهندس صلاح شحاتة مساعد وزارة التنمية المحلية لقطاع المعلومات والتحول الرقمي خلال ورشة انطلاقة (3) ، فضلاً عن الاستعانة بأساتذة وأعضاء هيئة تدريس بجامعة أسيوط ومديرية التنظيم والإدارة بأسيوط ، لافتاً إلى التواصل المستمر مع المراكز والأحياء للتعرف على احتياجاتهم في التدريبات وورش العمل وكيفية الاستفادة من المتدربين بعد الانتهاء من تدريباتهم.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة