أخبار

رامي الناظر: حملة تبرعك حياة لغيرك تهدف لتوفير الدم الآمن للمرضى

31-8-2021 | 16:01
الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر
أميرة هشام

صرح الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر المصري بأن الهدف من إطلاق حملة التبرع بالدم اليوم هو توفير الدم الآمن للمرضى من خلال التبرع الطوعى، وهو أحد أهم  الأهداف الإنسانية التي يعمل الهلال الأحمر المصري علي تحقيقها. 

وأضاف أن تقديم خدمات نقل الدم بالهلال الأحمر المصري من الخدمات الرائدة التى بدأها الهلال منذ عام 1973 فيما بدأ تنظيم حملات التبرع بالدم الخاصة بالهلال عام 1992 بهدف المشاركة في تغطية الاحتياجات الوطنية. وأوضح أن الهلال يمتلك خمسة بنوك دم بمدن القاهره، الإسكندرية، طنطا، قنا ودمنهور.ويستعد بنك دم سوهاج للانضمام إلي القائمة.

وأوضح أن الحملة ستستمر حتي نهاية شهر سبتمبر، معربا عن سعادته بانضمام العديد من المتبرعين.

جاء ذلك خلال إطلاق وزيرة التضامن الاجتماعي ونائب رئيس مجلس ادارة الهلال الأحمر المصري فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري التوعوية الموسعة للتبرع بالدم تحت شعار "تبرعك حياة لغيرك"، اليوم الثلاثاء بالتعاون مع بعض الشركات الخاصة، وذلك في إطار الخدمات المقدمة من جمعية الهلال الأحمر المصري نحو الإنسانية.

يشار إلى أن الحملة  تهدف إلى تحفيز المواطنين للتبرع بالدم وايضا للتطوع ولتصحيح المفاهيم الخاطئة عن التبرع بالدم، معربة عن تقديرها للشركات الكبرى العشر التي دعت موظفيها بالتبرع بأكياس الدم.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة