اقتصاد

رئيس تجارية بني سويف يشيد بدور الأجهزة الرقابية للسيطرة على الأسعار

30-8-2021 | 17:22
غرفة بني سويف
Advertisements
سلمى الوردجي

أكد حسن جعفر، سكرتير عام الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة بني سويف، على أهمية الدور الذي تؤديه الأجهزة الرقابية في بني سويف، للحفاظ على توازن الأسعار وجودة المعروض من السلع بأسواق المحافظة.

وأشاد بالتعاون المثمر بين تلك الأجهزة، وغرفة عمليات الغرفة، ولجنة المعارض بها، جاء ذلك خلال حفل التكريم الذى أقامه مجلس إدارة الغرفة لتكريم وصفي عبدالله، وكيل وزارة التموين ببني سويف، وعزة بسيوني، مدير إدارة بندر بني سويف، وحسن عبدالفتاح، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المعارض بالغرفة، وذلك لمجهوداتهم الكبيرة بالتعاون مع الغرفة التجارية في ضبط الأسواق وتنظيمها لتوفير كافة السلع خاصة الأساسية دون مغالاة في أسعارها.

وأثنى جعفر على المكرمين، لأنهم قدموا نموذجًا فريدًا في الأخلاق والالتزام والإخلاص والتفاني في العمل متمنيا لهم التوفيق.

وأشاد بجهود كل من وصفي عبدالله، وعزة بسيوني، وحسن عبدالفتاح، وخدماتهم التي قدموها للتجار والمستهلكين على حد سواء، خلال الفترة الماضية، وتميزهم بالعطاء والإخلاص والتفاني في أداء عملهم.

وحرصهم على التيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات في إطار تنفيذ اللوائح والقوانين. وأشاد وصفي عبدالله، وكيل وزارة التموين، بالموقف النبيل من رئيس الغرفة ومجلس الإدارة، وكافة العاملين بالغرفة التجارية، وحرصهم على إقامة حفل التكريم لمديرية التموين. وأعرب عن خالص تمنياته للجميع بالتوفيق خلال المرحلة المقبلة.

وأوصاهم باستمرار العمل بجد واتقان وإخلاص في العمل.

وفي ختام الحفل سلم حسن جعفر كلا من وكيل وزارة التموين، ومدير إدارة تموين البندر، ورئيس لجنة المعارض، درع الغرفة التجاريه تكريما لحرصهم على خدمة المواطنين والتيسير عليهم.

وحضر التكريم محمود عبدالوهاب منسق عام الشعب التجارية، وأحمد معروف، مدير عام الغرفة التجارية، ولفيف من القيادات والعاملين بالغرفة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة